منتدى (التعلم بالمنتديات الالكترونية)

منتدى الدكتور محمد جابر يرحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثالثا: تأثيره على الخطط والبرامج الدراسية:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
على محمد صابر



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 13/04/2012

مُساهمةموضوع: ثالثا: تأثيره على الخطط والبرامج الدراسية:   الأربعاء أبريل 18 2012, 00:34

نكاد نتفق أن صعوبة ثبات المحتوي ألتعلمي لمدة عامين على الأكثر في ظل التغييرات أصبح أمرا مستحيلا نظرا لربط المحتوي بالمستحدثات، وهذا لا شك يجعل المعلم وباقي أفراد العملية التعليمية دائما في دأب لمعرفة الجديد ومن ثم نقله للمتعلمين، وهذا يتطلب تغيير في محتويات الكتب ومن ثم كافة الوسائط التعليمية المحيطة، ولذا فإن اللجوء إلى هذا النوع من التعلم يزيد في ظل المنظومة التعليمية الحالية من عدم الاستقرار في البرامج الدراسية و محاولة أي مؤسسة تعليمية أن تواكب المستحدثات يعني أنها لن تستقر بسبب التغير شبة الدائم، كما أن عدم توافر معايير معتمدة في أنظمتنا التعليمية بسبب التغيير المستمر في شكل ومضمون العملية التعليمية مج الدراسية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثالثا: تأثيره على الخطط والبرامج الدراسية:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى (التعلم بالمنتديات الالكترونية) :: المجموعة السادسة التعلم التعاونى بالمنتديات الالكترونية :: الاستخدامات التربوية للانترنت-
انتقل الى: