منتدى (التعلم بالمنتديات الالكترونية)

منتدى الدكتور محمد جابر يرحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا التعليم الالكتروني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدعبد الحميدابراهيم



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 13/04/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: لماذا التعليم الالكتروني   الثلاثاء مايو 01 2012, 19:29




حلول التعليم الالكتروني المخصص
حلول التعليم الالكتروني سريع، بأسعار معقولة وفعالة لمؤسستك

؟
في عصر المعلومات المعرفة هي القوة، وبناء المعرفة في المؤسسة الخاصة بك تمكن من المنافسة والنمو والنجاح. التدريب التقليدية التي يقودها المدرب هو خيار كبير في ظل ظروف معينة. ومع ذلك، أنها مكلفة وصعبة لإدارة وأكثر صعوبة لتعقب فعاليتها. التعليم الالكتروني يقدم حلا من حيث التكلفة عالية الفعالية، وتخصيص تماما وسهلة لإدارة وتقييم. عن طريق تحويل دورات تدريبية لتعليم الإلكتروني سيوفر لك الوقت والمال والاستفادة منها:

فقط في الوقت المناسب على شبكة الإنترنت التدريب
وضع الطلاب في مقعد السائق من خلال السماح لهم لاتخاذ تدريب في وتيرة كانت مريحة مع ومتى وأين أنها مريحة بالنسبة لهم، في العمل، في المنزل أو في أي مكان لديهم اتصال بالإنترنت. لا مزيد من التأخير لفئة، والانتظار لغيرهم من الطلاب لمعرفة الأمور أو الاستماع إلى الأشياء التي نعرف.
أسرع التعلم
وسوف مع طلاب التعليم الإلكتروني تعلم ما يصل إلى الوقت الذي ضعف كثيرا في نصف هذا لو كانوا في قاعات التدريب. وذلك لأن مسار تقدم بأسرع ما يستطيع الطالب دون قلق لغيرهم من الطلاب أو معلم 1.
يتفق التدريس
كل مدرب لديه أسلوب حياته الخاصة، والتي قد لا تكون أفضل لتعليم الطلاب. بعض أيام المدرب هو في قمة مستواه ويسلم فئة كبيرة. ويمكن بالملل الأيام الأخرى هو أو هي، ببساطة متعب أو غير مدفوعة. مع التعليم الإلكتروني وبالطبع هو برنامج مدفوعة لذلك كل طالب يحصل على نفس محتوى عالي الجودة. (دورات التعليم الإلكتروني لا تنفجر على الظلال حول كلابهم ...)
مستويات أعلى من الاحتفاظ
يمكن أن التعليم الالكتروني مصممة بشكل جيد على زيادة الاحتفاظ بقيادة المدرب التدريب بنسبة تصل إلى 40٪ وفقا لل* ASTD.
مستويات أعلى من التقييم
ويمكن أن تتبع مع ​​طالب الحل نشاط التعليم الالكتروني وصولا الى أرقى مستوى. يمكن تتبع كل طالب ردا على المحاكاة، والاختبارات والامتحانات وإدخالها في التقارير القابلة للتخصيص. هذا يعني أن لديك قدرة أكبر على تعقب عائدات الاستثمار الحقيقي من أي وقت مضى، ويمكن عقد الطلاب أكثر عرضة للمساءلة من أي وقت مضى أنها كانت في الماضي.
لا نفقات السفر
مع شبكة الإنترنت التدريب ليست هناك حاجة لتنسيق مئات من جداول مختلفة ومتضاربة، ودون الحاجة لدفع تكاليف سفر الطلاب إلى موقع التدريب. التدريب وغني لك عندما كنت في حاجة إليها.
لا حاجة لأحد الفصول
أنت استئجار مساحة الفصول الدراسية ودفع للترقيات التي لا نهاية لها على مجموعة من أجهزة الكمبيوتر التي نادرا ما تستخدم أي وقت مضى؟ مع التعليم الإلكتروني الفصول الدراسية يأتيكم فقط عندما كنت في حاجة إليها، تماما كما لطالما كنت في حاجة إليها.
مبسط للتدريب على إدارة
من خلال توحيد مسار التعليم الالكتروني من وحي مع نظام إدارة التعلم من وحي، يمكنك جعل فعليا عملية التدريب للحصول على مسار معين. ببساطة استيراد حسابات المستخدمين، ووضع قواعد، مثل الوقت مستخدم لديه لإكمال الدورة، وتعيين مستخدمين إلى الدورات. ثم السماح للبرمجيات تفعل بقية. وهذه هي الإدارة التي استثناء، وأنه سيوفر لك كميات لا تصدق من الوقت.
لا يصدق وفورات في الوقت والمال
مع شبكة الإنترنت التدريب ليست هناك حاجة لتنسيق مئات من جداول مختلفة ومتضاربة، ودون الحاجة لدفع تكاليف سفر الطلاب إلى موقع التدريب. التدريب وغني لك عندما كنت في حاجة إليها.
طلب معلومات
مع شبكة الإنترنت التدريب ليست هناك حاجة لتنسيق مئات من جداول مختلفة ومتضاربة، ودون الحاجة لدفع تكاليف سفر الطلاب إلى موقع التدريب. التدريب وغني لك عندما كنت في حاجة إليها.
عرف التعليم الإلكتروني
يمكن أن تساعدك على التعلم الإلكتروني مستوحاة من بناء وتسليم فقط في وقت التدريب التي تنشر المزيد من المعرفة والمعلومات في جميع أنحاء المؤسسة الخاصة بك بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى. استخدام الروابط أدناه لمعرفة المزيد من المعلومات أو طلب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا التعليم الالكتروني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى (التعلم بالمنتديات الالكترونية) :: المجموعة الرابعة التعلم التعاونى بالمنتديات الالكترونية :: التعليم الالكترونى وتوظيفه فى التعليم-
انتقل الى: